الأربعاء، 16 نوفمبر، 2011

ماذا يفعل الزوج حين يكره زوجته؟

هل هناك رجل أو زوج يستطيع أن يعيش مع زوجته بالرغم من كرهه لها ، ما أسباب بعد الرجل عن زوجته وهجره لها ؟
لماذا يموت الحب بين الزوجان؟من السبب في ذلك الزوجه ام الزوج؟هذه قصه صديقتي.زوجه تصرخ يوميا لماذا.انا لست مثل كل الزوجات؟ لمذا انام بمفردي..في حجرتي التفت يمينا او يسارا لااجد زوجي . هذه زوجه تبكي حاله.فمنذو حملها بطفلها الاول وهي تنام وحيده بحجرتها لاتعلم مالجريمه التي فعلتها.منذو حملها وزوجها ينام بغرفه المجلس وعندما تسأله لمذا يجاوبها.تارة لا اريد ازعاجك تاره يقول.. انه يريد تأديبها. وتمر الايام والسنوات وهي وحيده بمفردها في حجرتها.لايقترب منها الا اذا ارادها ان تحمل بطفل وعندما تحمل يتركها ولا يقترب منها ابدا مهما تقربت منه او ارتدت اجمل ملابس النوم ولكنه يبتعد عنها ويقول انه مرهق من العمل او مريض.

اخبرت اهلها بالموضوع فقالوا لها.ربما يكون مسحور او حد عامله عمل.لابد ان يذهب لشيخ يقراء عليه.ولكنه يرفض ويقول انا مافي شيء.تسأل نفسها يوميا.هل انا قبيحه جسمي به عيب اكيد لماذا يتجنبني مهما عملت له من اغرائات. ولكني قلت لها ثقي بنفسك انتي جميله وليس بكي اي عيب .هو اكيد انسان مريض .تعبت من هذه الحياه تعبت وهي ترى جميع الصديقات والاقرباء.يتحدث عن سعادتهم مع ازوجهم . فأخبرته انها تريد الانفصال.ولكنه رفض وقال انه يريدها وهي زوجته وام اطفاله.هذا كل مايهمه .هي تريد الحب الحنان النوم معا في حجره واحده .ولكنه يرفض.هو يعاملها جيدا .لايبخل عليها بشيء ولا على اولاده او منزله .قلت لها من اجل اولادك اصبر وادعي الله.ان يحنن قلبه وعقله لك. انا حزينه لحال هذه الصديقه.وسألت زوجي لاني اريد ان اعرف رأي الرجل في مثل هذه الامور لماذا ينفر منها زوجها بالرغم من انها ليست قبيحه.هل هو انسان مريض غير طبيعي؟ 

اخبرني زوجي ان الرجل سليم وليس مريض وهو يرفض زوجته لانه اكيد يكرهها حتى لو كانت قمه في الجمال.صدمني جواب زوجي.اذا كان يكرهها .فلماذا يعيش معها؟ لماذا يقضي عمره مع زوجه يكرهها؟ لماذا لايتزوج زوجه ثانيه ؟ اليس لديه رغبه مثل كل زوج؟هل ذلك كله من اجل الاولاد ؟معقول.اعزائي هل انتم معي في ان هذا الزوج مريض ام تضمون صوتكم لصوت زوجي.


الالاف من المهتمين لامرك بانتظارك
يمكنك الدخول الان والتواصل معهم

1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

مدونة شيقه جدا

إرسال تعليق

 

الحقوق محفوظة © زواج اونلاين. Template created by Volverene from Templates Block
WP by WP Themes Master | Price of Silver | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر عربية