الاثنين، 19 ديسمبر 2011

تفكير الرجل في امرأة :حياته وشريكة عمره

السؤال الذي تسأله زوجة لنفسها وتردده دائما هو ماذا يريد رجلي مني؟ ماذا اصنع حتى يعجب بي؟ هل يحبني زوجة ملتزمة ومتدينة ومتفقهة في الدين أم ابدو له كبنت هوى؟
يحبني ان البس له الملابس التي تكشف اكثر مما تستر ام يفضل ان يراني زوجة محجبة دائما؟ هل يحبني زوجة اجتماعية ولي اهتمامات بالحياة العامة أم منطوية ومنعزلة؟
هل يحبني زوجة دلوعة وطائشة ومتهورة ام عاقلة ومتزنة واكون له كأمه؟
فى بادء الامر يجب ات تعرفى بعض الحقائق عن الازواج لتتعلمى كيفية التعامل مع زوجك .

فالزوج  يحب ان يرى فى زوجته كل النساء التي يراهن في حياته.. فهو يحب أن يرى فيها امه العاقلة المتزنة الحكيمة المتدينة الملتزمة التي تدلله وتلبي طلباته ويحب أن يرى فيها صديقته التي يفتح لها قلبه ويحدثها بمكنوناته التي لا يمكن أن يقولها لاي شخص آخر ويحب أن يرى فيها الخادمة بدون شخصية على شيء من السذاجة ويحب أن يرى فيها الذكاء والقدرة على الحديث المنمق واللباقة عند الكلام وفي كل المواضيع ويحب أن يرى فيها أيضا المذيعات والممثلات اللاتي يراهن كل يوم على التلفزيون انيقات جميلات يتابعن الموضة ويحب ان يرى فيها ايضا وايضا بنت الهوى اللاتي يسمع عنهن او حتى يراهن في افلام البورنو .. فهو يريدها خليط من كل هؤلاء النسوة.. ولكن الاهم من هذا ان تعرف الزوجة باحساس الانثى متى يريد ان يراها هكذا ومتى يرغب ان يراها هكذا..


فلا تأتي له بالحجاب والثوب الطويل المستور في ليلة دافئة تشعر انه قد يطلبها فيها للجنس وبالعكس فبامكانها ان تلبس ما يروق له من الثياب العارية وفي نفس الوقت تناقشه نقاش المثقفين وتخاطب عقله فهذا يثير كثيرا من الرجال. هذا هو تفكير الرجل في امرأة حياته وشريكة عمره.. لان الرجل يمل من المرأة الواحدة في شكلها وهيئتها وتفكيرها على اي شكل واحد .اذن كونى زوجة متجددة يهيم زوجك عشقا بكى.

2 التعليقات:

العاب يقول...

"مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب
العاب فلاش"

تصميم مواقع يقول...

"معلومات مفيدة جدا و يمكنك تصميم الموقع من خلالنا
تصميم مواقع
استضافة مواقع
دعاية و اعلان
بيونير ديزاين
تسويق الكترونى"

إرسال تعليق

 

الحقوق محفوظة © زواج اونلاين. Template created by Volverene from Templates Block
WP by WP Themes Master | Price of Silver | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر عربية